Palabras del lider libio Gadafi a los Libios y al Mundo...




في : 

FOR MY COMPRATIOSTAS ، وقد وضعت العاصمة النهب التي تسعى الصهيونيةURSURPAR الخاص ثمن الأرض على رأسي ، من دون حتى التفكير في أن رأسي ، روحيوالاستشهاد هو الله ، والله العظيم. وقال انه ثبت للعالم NEST شر. PIENZA BROTHER ، أن ما هو في بلدي SUDECE حسابي؟. NO! لذا أقول لك. الكفاح من أجل الحرية الخاصة بك. لقد ربحنا هذه المعركة وكسب المزيد. الله أكبر. ساعد لقد اعطيت السكن ، والصحة ، حرر ،ESTOUDIOS الحرة ، والقرن الأفريقي الامبريالية على كل عقبة. ولكنه لم يكن كافيا. تعاني الآن من الواقع. سعادة المعركة لتحقيق ذلك ، وانها تراث بلدي والنضال وعدم الاستيقاظ. شهدت الملايين في العالم ما كنت أقوله. = = الرق الرأسمالية الصهيونية ، دون تعريض = الحرية. MY LEGACY FOR ALL VA دولكم. أنا لست ميتا ، لذلك يريد العديد من تكنولوجيا المعلومات. أنا معك في هذه الأيام والليالي المظلمة. مع هذه ALA؟. موافق إخواني ، واتخاذ الحرب إلى كل ركن من أركانLASCIBVA غني ، والغرور والحياة. DO NOT BE مسابقات وتحت اغراء المال. SOSالكائنات المضيئة على يقين من أن ESTAREIES على الجانب الأيمن من ضخمة. السماح بتمرير الوقت قد القوة الداخلية ووقت حر للشياطين SED في العالم. عش ودع غيرك يعيش. أعرف أين أنا ، في الواحة أجمل من بلدنا ، وليس تدميره. لدينا ستة شهور الاستشهادية SOBREIVIDO والألم ، ولكن هذه هي أرضكم ، لا تباع. نفسي معك. DEMORACIA نشارك. جرب ELPUEBLO ل.ولماذا لا نقول لا؟؟. بالنسبة لي فإن أي دليل على الثورة؟. لا ، فقط من خلال PRETROLIO.الانتهاء من الرأسمالية. شقيقا للثورة الخضراء ، وليس الوقوع في الكذب وسطي الرأسمالي.إمبراطورية اليوم بقائها هو الحرب فقط. لم أدرك أنني كنت LIVE أثناء إجراء هذه المعركة ، الجهنمية ، سواء كانوا يقاتلون من أجل غنائم يبا بلدنا الحبيب. DICIDENTES COMPRATIOTAS MYما أعتقد! لقد أعطيت سوف تكون مطابقة من قبل المستعمرين. دعونا نرى. 

شعبي يفكر ويدرك كذبة ، أنا وعائلتي بخير والقتال من اجل الحقيقة. إنني آسف أن نقتل بين الولايات المتحدة ، لكنها فعلت ذلك ايها 
SEDISI. YO! أنا أقاتل من أجل مبادئي ومساعدة الناس ، وبخاصة في أفريقيا. يفعلون ذلك؟. لا شيء! HA الرأسمالية يعطي هذه العنصرية نفسها. فريسة. شعار الخاص بك : مساعدة الأطفال في أفريقيا ، مثل الذهاب الى الذبح Obejo GIVE تبرعاتكم على المصرفيين والشركات متعددة الجنسيات وانها خلقت العديد من تجعلك تشعر جيدة. NO! واقع القرن الإمبريالية أفريقيا. 

انا الزعيم ولدي معرفة الحقيقة في يدي ، ويعيش كالدم شعبي ، وبالتالي نريد أن الصمت. الناس في وسائل الإعلام العالمية صعود أولئك الرجال الذين يريدون 
ESCLAVISARTE. 

القذافي هنا ، اليوم وإلى الأبد. 

أنا الآن في سرت ، أنا مواطن من هذه الأرض وذليل حيث ولدت (الصحراء الليبية) ، في طرابلس ،
BANGASI ، والعالم. وأين أنت أنت؟ ثقافة على الإطلاق مع يحاول أن يمسك YANQUE LIKEقائد العراق؟. إذا كنت مثل OUT ، وأنا فخور الاستشهادية ، كما أثبت أنه الحقيقة. 
معمر القذافي. 

....